معلومات عن شارع العرب اجور رود

London Arab District


Great Britain UK


شارع العرب في لندن .. (( Edgware Road )) 

لا يأتي العربي إلى لندن دون إن يمر بشارع ” اجور رود ” الشارع الذي يطلق عليه مرة اسم الحي العربي أو شارع العرب والى الكثير من التسميات التي ترتبط بالعرب بشكل خاص. كل شيء في هذا الشارع يدل على وجود العرب في بريطانيا ابتداء من اللغة المكتوبة على واجهات المحال التجارية واليافطات والسحنات العربية والملابس وحتى رائحة الطعام التي تتسرب من أبواب المطاعم الكثيرة التي تنتشر على جانبي الشارع. أنها نكهة الطعام العربي المضمخ بالتوابل والروائح الزكية التي تثير شهية العربي مباشرة وخصوصا الطعام اللبناني المعد بعناية فائقة.

يعد هذا الشارع شريان الاقتصاد العربي بشكله المصغر في لندن، اذ يوفر لزواره كل ما يحتاجونه من السلع ابتداء من تصريف العملات وانتهاء بشراء القصور والفلل وعقد الصفقات التجارية الكبيرة. اغلب العاملين في هذا الشارع من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والهنود وبعض البريطانيين وقليل من الانكليز، لكن اللغة الطاغية في هذا الشارع هي اللغة العربية دون منازع.

زوار هذا الشارع أيضا من العرب واغلبهم من الشرق الأوسط ودول الخليج بالتحديد يجيئون إلى هنا بعد إن يتموا مشاغلهم الأساسية التي غالبا ما تكون لها علاقة بالعلاج أو بالتجارة أو الدراسة.

شقق اجور رود

فنادق اجور رود

شقق للايجار فى شارع العرب

شقة للايجار فى اجور رود